لا مثيل له وعالمي لم تساعده الظروف .. قالوا عن محمد الدعيع

 أسطورة الهلال والمنتخب السعودي، ماذا قال عنه نجوم العرب؟


نواف الخالدي - نجم الكرة الكويتية الأسبق

"من وجهة نظري هناك حارس وعميد حراس وأسطوري وأتمن كل الحراس ينظرون له، هو حارس لا يمكن أن تنجب مثله الملاعب وإلى الآن غيابه واضح على الملاعب، وهو محمد الدعيع.

"هذا الحارس 90% من الكرات العرضية، ينجح في الإمساك بها، وأنا استفدت منه كثيرًا من حبي وعشقي له".

 عبد الله العنزي - حارس مرمى النصر السابق

"بعد اعتزال الأسطورة محمد الدعيع حدثت لدينا أزمة في مركز حراسة المرمى لعام أو عامين، ولم يحدث ثبات على مستو الحراس، ولا يمكن أن يقارن أحد بالدعيع".

 جون بيرج – مكتشف الحارس العماني علي الحبسي

"محمد الدعيع صديق لي، وكنت أتابعه خلال مشاركاته مع منتخب السعودية، خاصةً التي كانت أمام منتخب عمان، أنصحه أن يتوجه إلى عالم التدريب، هو أفضل طريق له، لعله يكتشف حارس مرمى سعودي جديد في طريقه مثل علي الحبسي، يمكنه الانضمام إلى إحدى فرق الدوري الإسباني أو الإيطالي، فهو أسطورة قادر على فعل ذلك"

علي حسن - حارس مرمى منتخب البحرين الأسبق

"الدعيع من الحراس الممتازين الذين برزوا في الخليج والمنطقة العربية بشكل عام، من الصعب تعويضه خلال الفترة الحالية بالكرة السعودية، فالدعيع يمتاز بالتواضع والأخلاق العالية".

 الراحل محمود الجوهري - أحد أساطير الكرة المصرية

"الدعيع فلتة من فلتات حراسة المرمى في العالم كله، لديه مميزات كاملة الأوصاف، على رأسها قمة التواضع منذ نشأته، بجانب الثبات في المستوى وإمكانياته الفنية التي وضعته ضمن أفضل حراس المرمى في العالم، اليقظة واللياقة العالية وسرعة التلبية، والتي يتفوق بها على حراس مرمى كثر، بالإضافة إلى أنه لديه رؤية عند التصويب، وحاضر في المكان المناسب".

 حاتم الطرابلسي – لاعب المنتخب التونسي الأسبق

"الدعيع غني عن التعريف، هو حارس عملاق وتاريخه يشهد بذلك، ومع المنتخب السعودي كان من ضمن الأبرز على طيلة مشواره، رمز من رموز الكرة السعودية، وقدوة على جميع الحراس الصغار الاقتداء به، فهو يستحق كل التقدير".

شكري الواعر - حارس مرمى منتخب تونس الأسبق

"ليس هناك حراس كُثر من نوعية الدعيع، كنت أشاهده كثيرًا، في مباريات كثيرة كان هو نقطة التحول وتغيير النتائج، يعطي الدفعة المعنوية الكبيرة لزملائه في الفريق والمنتخب بتغييره الدائم للنتائج".

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام