«ياك العون» تنهي معاناة «أم يوسف» بعد 7 سنوات من الملاحقة القضائية

 نجحت مبادرة «ياك العون» في إنهاء معاناة المواطنة (أم يوسف)، البالغة من العمر 46 عاماً، والملاحقة قضائياً منذ سبع سنوات، بسبب قضايا مالية مترتبة عليها، بقيمة 72 ألفاً و550 درهماً، وتولت لجنة محاكم الخير في محاكم دبي إجراء تسوية لمبلغ المديونية، وتخفيض قيمة الدين إلى 50 ألف درهم.


قدمت (أم يوسف) بالشكر إلى «الإمارات اليوم»، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لتبنيها مبادرة «ياك العون» المجتمعية الوطنية، التي تهدف إلى تفريج كرب المواطنين الملاحقين قضائياً، مؤكدة سعادتها بشمولها في هذه المبادرة.

يذكر أن مبادرة «ياك العون»، تتبنّاها «الإمارات اليوم»، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، للعام الثاني على التوالي، بهدف الإفراج عن السجناء من المواطنين المتعثرين مالياً والملاحَقين قضائياً.

وتستهدف المبادرة 85 مواطناً من الملاحَقين قضائياً، والمترتبة عليهم قضايا مالية، وتسعى إلى سداد مديونياتهم البالغة 14 مليون درهم، لجمع شملهم مع أسرهم قبل عيد الفطر المبارك، وتم تزويد «الإمارات اليوم» بأعداد المواطنين المتعثرين مالياً، بعد دراسة ملفاتهم واعتمادها من قبل لجنة «محاكم الخير» في محاكم دبي.

0 seconds of 0 secondsVolume 0%

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام