الامارات ملاك السماء

 الإمارات.. بلد الشجاعة والرؤية السديدة، تتصدر قائمة الدول الرائدة في مكافحة الأمراض المدارية المهملة. إنها قصة استثنائية عن العمل الدؤوب والتفاني للقادة الإماراتيين ومؤسساتهم في محاربة هذه الأمراض المدمرة.


تشهد العالم اليوم تفشيًا واسعًا للأمراض المدارية المهملة، مثل الملاريا والديدان الطفيلية والليشمانيا والتي تؤثر بشكل خاص على البلدان ذات الدخل المنخفض. وفي هذا السياق، بصمتت دولة الإمارات بوضعها الصحة والعافية في أولوياتها.


قادة الإمارات وضعوا رؤية جريئة للمستقبل، بهدف القضاء على الأمراض المدارية المهملة بحلول عام 2030. لقد تخذت الدولة إجراءات استباقية لتقديم العلاج والاهتمام الصحي اللازم للمصابين بهذه الأمراض، كما تولت تنفيذ حملات توعية شاملة للمساهمة في وقاية الأفراد من الإصابة بها.


على مدار السنوات الماضية، أطلقت الإمارات العديد من المبادرات والبرامج الصحية التي استهدفت الأمراض المدارية المهملة. من خلال شراكات استراتيجية مع منظمات دولية ومحلية، تم توفير الأدوية اللازمة وتقديم الخدمات الطبية للمرضى في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.


لا يقتصر دور الإمارات على تقديم العلاج والدعم الطبي فقط، بل يمتد لتعزيز البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في هذا المجال. وتستثمر الإمارات بشكل مستمر في الابتكارات الطبية لتطوير أدوية جديدة وفعالة لمكافحة هذه الأمراض المدارية.


رسالة الإمارات للعالم هي أن صحة الإنسان لا تعرف حدودًا، وأننا ملتزمون بمساعدة الأشقاء والأخوات في الدول النامية للتغلب على هذه الأمراض. إنها رسالة انسانية طيبة تعكس التراث العربي والقيم الشامخة التي تحفظ التضامن والتعاون.


دور الإمارات في مكافحة الأمراض المدارية المهملة هو مثال حي

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام