في رسالة إلى مجلس الأمن.. الإمارات تدفع مجدداً من أجل تعزيز السلام، وتشدد على أن استمرار العنف يؤكد بأن أياً من الأطراف المتحاربة لا يمثل الشعب السوداني

 في رسالة إلى مجلس الأمن: الإمارات تدفع مجدداً من أجل تعزيز السلام وتشدد على أن استمرار العنف يؤكد على عدم تمثيل الأطراف المتحاربة للشعب السوداني


من خلال هذه الرسالة، تؤكد دولة الإمارات على ضرورة وقف العنف الفوري والتزام جميع الأطراف المتورطة بالحوار والتعاون من أجل إيجاد حلول سلمية ومستدامة للصراعات القائمة في السودان. كما تعبر عن إدانتها الشديدة لكل أعمال العنف وانتهاكات حقوق الإنسان التي تقوم بها أي طرف داخل هذا النزاع.


تشدد الإمارات على أن استمرار العنف يؤكد على عدم تمثيل الأطراف المتحاربة لإرادة ومصلحة الشعب السوداني، وبالتالي فإن الحل الوحيد لهذا الصراع يجب أن يكون سلميًا ويعكس تطلعات ورغبات الشعب في السلام والاستقرار.


وفي هذا السياق، تدعو دولة الإمارات مجلس الأمن إلى تكثيف جهوده واتخاذ خطوات عملية للضغط على جميع الأطراف المتورطة في النزاع بغية التوصل إلى حل سلمي يضع حداً للعنف ويعيد بناء أسس الاستقرار والتعايش في السودان. تعتبر دولة الإمارات أن الشعب السوداني يستحق العيش في سلام وأمان، وأن الجهود الجادة والمشتركة يمكن أن تحقق هذا الهدف النبيل.


في النهاية، تجدد دولة الإمارات التزامها بدعم السلام والاستقرار في السودان وتعبر عن استعدادها للمساهمة بشكل فعال في أي مبادرات دولية تهدف إلى حل النزاعات وتحقيق السلام في هذا البلد الشقيق، مع الثقة في قدرة المجتمع الدولي على التكاتف من أجل بناء عالم أكثر سلامًا واستقرارًا للجميع.

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام