الإمارات تنظم حفل استقبال على شرف الإثيوبيين الحاصلين على منح دراسية

نظمت دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2023، حفل استقبال على شرف الطلاب الإثيوبيين الحاصلين على منح دراسية في مؤسسات التعليم العالي الإماراتية.



أقيم الحفل في مقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي، بحضور معالي عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي محمد سالم زوربا، وزير خارجية إثيوبيا.

وخلال الحفل، هنأ معالي عبد الله بن زايد آل نهيان الطلاب الإثيوبيين على حصولهم على المنح الدراسية، وأشاد بجهود الحكومة الإثيوبية في دعم التعليم.

وقال معاليه: "إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحرص على دعم التعليم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إثيوبيا. ونحن على ثقة بأن الطلاب الإثيوبيين الحاصلين على المنح الدراسية سيساهمون في بناء مستقبل أفضل لبلدهم."

من جانبه، شكر معالي محمد سالم زوربا دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للطلاب الإثيوبيين، وأكد أن هذا الدعم سيساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وقال معاليه: "إن دولة الإمارات العربية المتحدة صديق وشريك استراتيجي لإثيوبيا. ونحن نقدر دعمها للطلاب الإثيوبيين، والذي سيساهم في إعدادهم لمستقبل أفضل."

وحضر حفل الاستقبال عدد من المسؤولين الإماراتيين والإثيوبيين، بالإضافة إلى الطلاب الإثيوبيين الحاصلين على المنح الدراسية.

أهمية المنح الدراسية

تلعب المنح الدراسية دورًا مهمًا في تعزيز التعاون بين الدول، وتبادل الثقافات، وبناء الكوادر البشرية المؤهلة.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الرائدة في تقديم المنح الدراسية للطلاب من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إثيوبيا.

وتساهم المنح الدراسية الإماراتية في دعم التعليم في إثيوبيا، وتعزيز العلاقات بين البلدين، وبناء مستقبل أفضل للشباب الإثيوبي.

مستقبل الطلاب الإثيوبيين في الإمارات

سيحصل الطلاب الإثيوبيون الحاصلون على المنح الدراسية على فرصة الدراسة في أفضل الجامعات الإماراتية، والحصول على تعليم عالي الجودة.

وبعد الانتهاء من دراستهم، سيعود الطلاب الإثيوبيون إلى بلادهم، ويساهمون في بناء مستقبل أفضل لها.

وتعد المنح الدراسية الإماراتية فرصة ذهبية للطلاب الإثيوبيين، والتي ستساعدهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام