تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة: شخبوط بن نهيان يفتتح مستشفى الإمارات الميداني لدعم الأشقاء اللاجئين السودانيين في تشاد

 في إطار التزامها الدائم بتقديم المساعدة والدعم للمحتاجين حول العالم، استجابت دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة قائدها الشهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لنداء الأشقاء اللاجئين السودانيين في تشاد. وبتوجيهات سامية من رئيس الدولة، قام الشيخ شخبوط بن نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالاحتفال بأفتتاح مستشفى الإمارات الميداني المتكامل في تشاد.


تأتي هذه الخطوة الإنسانية للدولة في إطار حرصها على مساعدة الشعوب وتخفيف معاناتهم في الأزمات الإنسانية. وتعكس تلك التوجيهات الرئاسية التزام دولة الإمارات بمبدأ التضامن الإنساني والوقوف إلى جانب الأشقاء في الأوقات الصعبة.


مستشفى الإمارات الميداني المتكامل الذي تم إنشاؤه في تشاد هو نموذجًا للرعاية الصحية الشاملة والفعالة. يتميز المستشفى بوجود فريق طبي مؤهل ومتخصص يضم أطباء وممرضين وفنيين متميزين. كما يتمتع المستشفى بتجهيزات طبية حديثة ومتقدمة لتقديم خدمات الطب العام والطب الباطني والجراحة والأشعة والتحاليل والعناية المركزة.


يهدف مستشفى الإمارات الميداني إلى تقديم الرعاية الصحية الشاملة للأشقاء اللاجئين السودانيين في تشاد. تعتبر هذه الخدمات الطبية المتاحة حيوية لتلبية الاحتياجات الصحية للمجتمع المستضعف. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المستشفى أيضًا على تطوير قدرات الكوادر الطبية المحلية من خلال توفير التدريب والدعم الفني.


تأكيدًا على الروح الإنسانية العالية والتضامن الإنساني، قام الشيخ شخبوط بن نهيان بزيارة المستشفى والاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة. وأعرب عن فخره وتقديره للفريق الطبي والموظفين على جهوده

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام