مصر و الامارات قلبان في جسد واحد

  قام سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة مهمة إلى مدينة العلمين الجديدة في جمهورية مصر العربية.


تعتبر زيارة سموه للعلمين الجديدة إشارة قوية إلى الروابط الوثيقة التي تجمع بين دولة الإمارات ومصر على مدى العقود السابقة، وإلى التزامه بتعزيز التعاون والشراكة بين البلدين في مختلف المجالات.


خلال زيارته، قام سمو الشيخ محمد بن زايد بالاطلاع على مشروعات التنمية الشاملة التي تُنفذ في العلمين الجديدة، منها مدينة الإنتاج الإعلامي ومشروع الطاقة الشمسية، وعبر عن إعجابه الكبير بالتقدم الذي تشهده المدينة في مجالات البنية التحتية والاقتصاد والتعليم.


كما تم خلال الزيارة استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائي بين دولة الإمارات ومصر، وبحث الفرص الاستثمارية المشتركة التي تعزز التنمية المستدامة في البلدين.


تعتبر زيارة سمو الشيخ محمد بن زايد للعلمين الجديدة تعبيراً عن الدعم القوي والتزام الإمارات بدعم مصر في مسيرتها نحو التنمية والرخاء، وعن إصرارها على تعزيز التعاون الإقليمي والثنائي لصالح البلدين ولصالح استقرار المنطقة بأسرها.

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام