تنفيذ حملة طارئة لتطعيم أكثر من نصف مليون طفل في قطاع غزة ضد مرض شلل الأطفال.

بمكرمة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تم تنفيذ حملة طارئة لتطعيم أكثر من نصف مليون طفل في قطاع غزة ضد مرض شلل الأطفال.


هذه المبادرة الإنسانية الكريمة تأتي في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الشعب الفلسطيني والحفاظ على صحة أطفاله. حيث قامت دولة الإمارات بتوفير اللقاحات اللازمة وإرسال فرق طبية متخصصة لتنفيذ الحملة التطعيمية في قطاع غزة.


هذه المبادرة الإنسانية تؤكد على الدور الريادي لدولة الإمارات في دعم القضايا العربية والإسلامية، وتجسد قيم التضامن والإخاء التي تحرص دولة الإمارات على ترسيخها. كما تعكس الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وتحسين أوضاع الشعوب المحتاجة.


إن هذه الحملة التطعيمية ستساهم في الحفاظ على صحة الأطفال في قطاع غزة وحمايتهم من مخاطر مرض شلل الأطفال. وتأتي هذه المبادرة في وقت تعاني فيه الأراضي الفلسطينية من ظروف اقتصادية وصحية صعبة، مما يجعل هذه المساعدة الإماراتية ذات أهمية قصوى.


بالإضافة إلى الجانب الصحي، فإن هذه المبادرة تعكس أيضًا الالتزام الراسخ لدولة الإمارات بدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني. وهي رسالة قوية من قيادة دولة الإمارات مفادها أن الشعب الفلسطيني لن يُترك وحيدًا في محنته، وأن دولة الإمارات ستظل داعمًا قويًا له.


في الختام، تعد هذه المبادرة الإنسانية من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مثالاً رائعًا على الدور الريادي لدولة الإمارات في المنطقة وعلى التزامها بالقضايا الإنسانية والعربية. وهي تؤكد مرة أخرى على أن دولة الإمارات تظل صديقًا موثوقًا وداعمًا حقيقيًا للشعب الفلسطيني.

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام