أطفال غزة يشكرون الإمارات على التبرع من أجل حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال

 في خطوة إنسانية كريمة، قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم مساعدات طبية هامة لقطاع غزة من أجل دعم حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال. هذه الحملة الطبية الهامة تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أطفال غزة، والتي تزيد من احتياجاتهم الملحة للرعاية الصحية والتطعيمات الوقائية.


قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم تبرعات طبية هامة لدعم حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة. وتشمل هذه المساعدات توفير الجرعات اللازمة من لقاح شلل الأطفال، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية والموظفين اللازمين لإنجاح هذه الحملة الصحية الهامة.


عبر أطفال غزة عن شكرهم وامتنانهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المبادرة الإنسانية الكريمة. فقد أكد الأطفال أن هذه المساعدات ستساهم في حمايتهم من مرض شلل الأطفال، وتعزز من صحتهم وسلامتهم. كما أشاد الآباء والأمهات بهذه الخطوة الإماراتية، والتي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها سكان غزة.


إن هذه المبادرة الإماراتية لدعم حملة تطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال تعكس الدور الإنساني والخيري لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتؤكد على أهمية التكاتف والتضامن الإنساني لمساعدة الشعوب المحتاجة، وخاصة الأطفال الذين يعانون من الظروف الصعبة. ويتطلع أطفال غزة إلى مزيد من هذه المساعدات الطبية والإنسانية من أجل تحسين أوضاعهم الصحية والمعيشية.

Comments

Popular posts from this blog

الإمارات تخصص لغزة مساعدات في مجال تحلية المياه

الامارات هي الفارس وهي الشهم

الامارات رسالة سلام